Take a fresh look at your lifestyle.

مع هالة ٨ كعكات شوكولاتة من النوع نفسه

0

مع هالة ٨ كعكات شوكولاتة من النوع نفسه، وضعت 6 منها في كفة ميزان، و وضعت في الكفة الأخرى كعكتين و رغيف خبز فتوازنت الكفتان . فإذا كانت كتلة الكعكة الواحدة ٥٠ جرامًا ، فكم غرامًا كتلة رغيف الخبز، يعتبر علم الرياضيات من العلوم المهم التي تعتمد عليها عدة علوم اخرى، كعلم الكيمياء الذي يعتمد بشكل رئيسي على ارقام يتم استعمالها في التفاعلات الكيميائية وعلم الفيزياء وهو العلم الذي يبحث في المواد والاجسام في الطبيعة، ويتعرف عليه ويدرسها، وعلم الرياضيات يوجد به عدة فروع، ابرزها: فرع الهندسة، وهو العلم الذي يدرس الاشكال الهندسية المختلفة، وفرع التفاضل والتكامل، وفرع الجبر الي يختص بدراسة انواع المعادلات وايجاد الرموز المجهولة.

مع هالة ٨ كعكات شوكولاتة من النوع نفسه، وضعت 6 منها في كفة ميزان، و وضعت في الكفة الأخرى كعكتين و رغيف خبز فتوازنت الكفتان . فإذا كانت كتلة الكعكة الواحدة ٥٠ جرامًا ، فكم غرامًا كتلة رغيف الخبز

اقرأ ايضا

يعتمد علم الرياضيات بشكل رئيسي على اربع عمليات حسابية، وهم: عملية الطرح، وعملية الضرب، وعملية الجمع، وعملية القسمة، وكل عملية لها قوانين وخصائص خاصة بها، وهناك عدة عمليات يتم فيها استخدام اكثر من عملية حسابية؛ لإيجاد الناتح النهائي، ويوجد عدة مهارات يتم اكتسابها من علم الرياضيات، وهو علم مهم في حياتنا اليومية.

  • الجواب الصحيح: 300 غم.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.