Take a fresh look at your lifestyle.

رحمة رياض انستقرام

0

رحمة رياض انستقرام، هناك الكثير من الشخصيات التي تتواجد على منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة، والتي من خلاهلا استطاعت بان تكون لنفسها جمهور كبير وواسع، فالنجمة العرافية رحمة رياض هي واحدة من اشهر النجوم العراقيات اللواتي كان لشخصيتها الجميلة الدور الكبير في حصولها على شهرة على مستوى الوطن العربي، والتي من خلال منصاتها تقوم بمشاركة اهم اليوميات المتعلقة بحياتها وحياة خطيبها، وسنتعرف على حساب رحمة رياض انستقرام، من خلال السطور ادناه.

رحمة رياض وخطيبها

استطاع كل من رحمة رياض وخطيبها الفنان ألكسندر علوم، بان يقوموا بصنع لأنفسهم مكانة كبيرة وعظيمة في قلوب الكثيرمن المتابعين، حيث احب المتابعين اليوميات التي يقوم كل منهما بمشاركتها، واهم التفاصيل المتعلقة بحياتهم، والتي ساهمت في ان يكون لهم دور كبير ومميز بعالم السوشيل ميديا.

كما وقد يبحث المتابعين عبر صفحات التواصل الاجتماعي عن الحساب الرسمي لرحمة رياض والذي هو من هنا.

شاهد احتفال رحمة رياض بعيد ميلاد خطيبها

قامت الاعلامية بمشاركة مجموعة من الصور المميزة المتعلقة مع خطيبها والتي تعبر فيها عن حبها وشوقها له، ومجموعة من الكلمات المميز، حيث قالت في رسالة معايدتها لخطيبها :”عيد ميلاد سعيد توأم روحي، تقاسم الأيام معك يستحق كل كنوز الدنيا! وأنت اجمل جوهرة في حياتي.. انت أفضل شريك حياة وصديق وسعيدة بإستكمال رحلتي معك. احبك بلا نهايه!”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.