Take a fresh look at your lifestyle.

حقيقة خبر ايقاف منصة مدرستي بعد العودة الحضورية 1443

0

حقيقة خبر ايقاف منصة مدرستي بعد العودة الحضورية 1443، يتساءل الكثير من اولياء الامور والطلبة في المملكة العربية السعودية، عن ان ما كانت منصة مدرستي ستستمر في عملها ام سيتم ايقافها خاصة بعد رجوع كافة المراحل الدراسية الى المدارس، بعد الايقاف الذي تم بسبب فايروس كورونا وتطوراته.

اذ انه من الواضح ان منصة مدرستي تشكل الحلقة التعليمية الهامة التي عن طريقها يستطيع الطلاب التواصل مع كل المعلمين والاستفسار عن كل الاسئلة التي تواجههم فمن خلال السطور التالية نستطيع التعرف على حقيقة خبر ايقاف منصة مدرستي بعد العودة الحضورية 1443، فتابعونا.

هل توقفت منصه مدرستي

كانت قد صرحت وزارة التربية والتعليم في الايام الأخيرة استئناف منصة مدرستي، بعد التساؤولات الكثيرة التي تم طرحها، حيث وجدت الوزارة ان هذه المنصة تساعد الكثير من الطلاب واهاليهم في التعليم وفهم المقررات، وكيفية الوصول للمعلم بسهولة، لذا فان منصة مدرستي ستستمر بالعمل حتى بعد عودة الدوام الحضوري.

اقرأ ايضا

رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول 1443 madrasati

يبحث الكثير من الطلاب في محركات البحث عن الرابط المباشر والحصري الخاص بمنصة مدرستي، وخاصة بعد عودة الدوام الحضوري لكل المراحل الدراسية، ويمكنكم الحصول على الرابط من هنا.

حيث تم تاسيسها لتقديم الخدمات المختلفه اي ان منصه مدرسه 60 لا يمكن الاستغناء عنها وستبقى تقدم الخدمات المتنوعةالتي يريدها الطلبه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.