منصة إلكترونية عربية رائدة، تقدم المحتوي العربي الموثوق في كافة المجالات.

تسريبات ايفون 13 و موعد نزوله

تسريبات ايفون 13 موعد نزوله، جاء تصريح شركة آبل الأمريكية حديثا  عن إطلاق آخر لهاتف في هذا العام سوف يأخذ ضجة كبيرة بالعالم، كان هناك حديث جدي عن إطلاق هاتف iPhone 13 ، والذي تمكن التميز عن جميع الإصدارات السابقة من حيث السعر والمواصفات، والمميزات الجديدة التي تمت تطويرها في هذا الجهاز الذي من المتوقع أن يحتل الجهاز الرقم الأول لعام 2022 ، وهناك اهتمامات كبيرة لهذا الهاتف، حيث قام العديد من الافراد بحجزه كي يحصلوا عليه فور وصوله،  نظرًا لتحديثاته المميزة، والتي قامت بتلبية رغبات الكثير من الشباب والعاملين، وقد يختلف سعر الجهاز من مكان إلى آخر، حيث يبلغ سعره في الولايات المتحدة حوالي ألف دولار ، ويختلف هذا بالزيادة أو النقصان حسب الإصدار الذي تم شراؤه ، ففي الإصدارات الأربعة التي تم إنتاجها من هاتف iPhone 13، استطاعت تلبية رغبات جميع الأفراد ، مع تواجد مواصفات متنوعة ومميزة لأحدث هواتف لعام 2022 ، ودعونا من خلال المقال، نكتشف أهم مواصفات هاتف iPhone 13 ،  تسريبات ايفون 13 موعد نزوله.

ما هو تداول العملات2021

مميزات iPhone 13

وبناء على مجموعة لأخبار التي تم تسريبها من قبل العديد من المسوقون لهذا الجهاز، فان هاتف iPhone 13 تميز بتصميم فريد وذلك بدون منفذ شحن ، وسيتم اعتماد تقنية الشحن اللاسلكي (Magsafe) ، وستكون قوة ودقة الشاشة وعمر البطارية وقوة المعالج والكاميرات بشكل أقوى من سابقه، فالهاتف يأتي بكاميرا مزدوجة، والكاميرا الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل،  والثانية تأتي بعدسة بزاوية عريضة / واسعة ، وبحسب التسريبات فإن الهاتف مقاوم للغبار والماء بمعيار IP68 ، ومن الممكن أن يتحمل الماء لمدة تصل إلى 6 ساعات و 30 دقيقة في عمق الماء.

يأتي الهاتف بنظام Apple Aldedid 014 ، بينما تميز الهاتف عن الهواتف التي قدمتها Apple سابقًا على ميزة حماية الشاشة ، حيث وضع زجاجًا مقاومًا للخدش والتآكل ، بالإضافة إلى طلاء مقاوم للزيت وبصمات الأصابع. .

  •  نوع الشاشة التي برز فيها هاتف Apple مع نوع شاشة SUPER RETINA XDR OLED.
  • حجم الشاشة حوالي 601 بوصة ودقة شاشة 1170 × 2532 بكسل.

كما أعلنت Apple عن ميزة قوية للهاتف ، حيث قامت بزيادة السعة التخزينية للهاتف لهذا العام من 512 جيجا بايت إلى 1 تيرابايت ، أي ما يعادل 1000 جيجا بايت ، مما يجعل الهاتف أكثر جاذبية.

تسريبات ايفون 13 و موعد نزوله

موعد نزول iPhone 13

تم الكشف عن بعض التسريبات التي تظهر أن جهاز آبل الجديد سيطرح في الأسواق في سبتمبر المقبل ، بناء على المؤتمر الخاص بشركة آبل وجدوله الزمني، الذي تم التصريح عنه.

سعر iPhone 13 الجديد؟

ويتساءل الكثير من المتابعين لهذه الشركة عن السعر الخاص بهاتف ايفون 13، والذي من المعروف ان سعره يختلف من مكان لاهخي حيث بلغ  1100 دولار في الولايات المتحدة

  •  ففي السعودية فان النسخة الأولي 128 جيجا بايت إلي 6000 ريال سعودي.
  •  بينما يبلغ سعرها في الإمارات 5800 درهم إماراتي.
  • وجمهورية مصر العربية يبلغ إلي 26000 ألف جنيها.

التصميم والشكل الجديد لجهاز iPhone 13

وبناء على بعض التسريبات ، فإن الهاتف يجب أن يبدو مثل iPhone 12 بحسب تسريبات بعض المحللين ، وسيكون تعديلًا بسيطًا مثل إزالة منفذ الشاحن واللجوء إلى الشحن اللاسلكي ، فضلاً عن ‘توسيع الكاميرات مقارنة بجهاز iPhone 12 ، وبشكل عام يحتفظ الهاتف بشكل الهاتف ، ولا يوجد تغيير لافت للنظر في الهاتف ، فمن المتوقع أن تعتمد Apple على معالج 4 نانومتر.

كما أنه سيأتي ايفون 13 برو ماكس بلونين جديدين rose & sunset gold ، وهناك نتوء ملاحظ في شكل الكاميرا عن هاتف ايفون 12، وذلك من خلال تسريبات ايفون 13 التي تم الاعلان عنها من ضمن عملة تسريبات ايفون 13.

تسريبات ايفون 13

تسريبات ايفون 13 و موعد نزوله

اقرا ايضا

مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين 2021

Leave a comment