Take a fresh look at your lifestyle.

أنتج مصمم شعارا جديدا لإحدى الشركات، ويتكون الشعار من مضلع خماسي منتظم محاط بمثلثات متطابقة الأضلاع كما في الشكل أدناه. أوجد قياس الزاوية الداخلية في المضلع الخماسي.

0

أنتج مصمم شعارا جديدا لإحدى الشركات، ويتكون الشعار من مضلع خماسي منتظم محاط بمثلثات متطابقة الأضلاع كما في الشكل أدناه. أوجد قياس الزاوية الداخلية في المضلع الخماسي.، علم الرياضيات من العلوم المهمة التي ترتكز عليها عدة علوم أخرى، كعلم الفيزياء وعلم الكيمياء، حيث لكل منهما قوانين ونظريات تعتمد بشكل رئيسي على الأعداد بكافة أشكالها، وعلى النظريات والقوانين، التي يتم التوصل اليها بعد اجراء العديد من التجارب، وسنتناول خلال سطورنا التالية الاجابة الصحيحة عن السؤال أنتج مصمم شعارا جديدا لإحدى الشركات، ويتكون الشعار من مضلع خماسي منتظم محاط بمثلثات متطابقة الأضلاع كما في الشكل أدناه. أوجد قياس الزاوية الداخلية في المضلع الخماسي، الي تم طرحة من قبل العديد من الطلاب.

أنتج مصمم شعارا جديدا لإحدى الشركات، ويتكون الشعار من مضلع خماسي منتظم محاط بمثلثات متطابقة الأضلاع كما في الشكل أدناه. أوجد قياس الزاوية الداخلية في المضلع الخماسي.

اقرأ ايضا

فرع الهندسة احد الفروع المهمة في علم الرياضيات، يتم من خلاله التعرف على الأشكال الهندسية، كالمثلث والمربع والمستطيل والمعين، اضافة الى التعرف على المجسمات، وكل منهم له قوانين ونظريات خاصة به، يتم الاستفادة منها في حياتنا العملية وبخاصة في مجال التصميم، حيث يحتاج مصممون الشعارات الى معرفة الاشكال الهندسية، ومن المضلعات المنتظمة المضلع الخماسي المنتظم، وقياس الزوايا الداخلية والخارجية له، وإجابة السؤال أنتج مصمم شعارا جديدا لإحدى الشركات، ويتكون الشعار من مضلع خماسي منتظم محاط بمثلثات متطابقة الأضلاع كما في الشكل أدناه. أوجد قياس الزاوية الداخلية في المضلع الخماسي.، هي:

  • قياس الزاوية الداخلية في المضلع الخماسي هي: 108 درجة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.