منصة إلكترونية عربية رائدة، تقدم المحتوي العربي الموثوق في كافة المجالات.

كيف تكتشف اذا كان يوجد أثار أو ذهب تحت منزلك بطرق مختلفة 2021

كيف تكتشف اذا كان يوجد أثار أو ذهب تحت منزلك، جميعنا نعلم أن أجدادنا القدماء كانوا عند الموت يقومه بدفن كافة الذهب وتحنيط كل ما يملكون ودفنه معهم تحت الأرض، فأصبحت اغلب المنازل يوجد تحتها أثار أو ذهب، وبما أن جميعنا يحلم ويسعي دائما الي الثراء بكافة الطرق المختلفة، وابسط الطرق للحصول علي الثراء بطريقة سريعة وهو التفتيش والعمل في استخراج الأثار، واغلبنا يريد معرفة هل يوجد أثار تحت منزله ام لا، فاذا كنت تريد معرفة هل يوجد أثار تحت منزلك ام لا، عليك بقراءة هذا المقال حيث سوف نقوم بالتحدث عن الطرق المختلفة لاكتشاف وجود أثار و أهم الطرق التي يستخدمها الأشخاص في الكشف عن الآثار بعد التحدث في عدة نقاط هامة.

أثار أو ذهب تحت منزلك

اهم العلامات ودلائل لوجود أثار أو ذهب تحت منزلك

توجد بعض العلامات والدلائل لوجود أثار تحت منزلك، وأيضا توجد علامات اذا كان هذا الذهب محمي من جن ام لا وذلك بسبب ظهور بعد العلامات والدلائل التي تدل علي ذلك، ولمعرفة أن منزلك مبني علي كنز ام لا قم بقراءة هذه الدلائل:

  • من دلائل وجود أثار تحت منزلك عند قيامك بتربية  حيوانات في البيت تجدها دائما هزيلة مهما قمت بالاعتناء بها تآكل من طعام وبعد فترة ليسه طويلة تجد أنها تموت بدون سبب وبدون مرض .
  • أيضا من ضمن الدلائل لوجود أثار سوف تأتيك الكوابيس في نومك بشكل مستمر، وتشعر دائما بانك تريد مغادرة المنزل وتشعر أنك غير راغب في ذلك المكان ولا العيش به.
  • أيضا من ضمن دلائل وجود أثار قد تري أحد الأشخاص بالمنزل ضوء يظهر ويختفي، أو سوف تقوم بشم  رائحة بخور تظهر في بعض الأوقات في المنزل .
  • من دلائل وجود أثار في منزلك إذا كان الكنز أو الآثار تحت زرع تجد أن تلك المنطقة يموت بها الزرع ولا يأتي بثمار جيدة أبداء .
  • من علامات وجود أثار إذا رأيت في الطريق العادي والممهد منطقة عالية ومرتفعة عن باقي الطريق وغير طبيعية من الشارع فربما يكون هذه المنطقة  يوجد بها كنز .
  • من دلائل وجود أثار في منزلك عندما تقوم بتربية شيء في هذا المكان وتجد أنها لا تكبر وتنقرض في الحجم مهما  قمت بعلفها فمن المحتمل أن يوجد كنز في هذا المكان .
  • من علامات ودلائل وجود أثار في منزلك كثرة وتزيد المشاكل في البيت وتجد  دائما أن الأخوة والزوج وزوجته أصبحت المشاكل بينهم كثيرة لأتفه الأسباب ولا احد يريد التعامل مع الأخر.
  • من اهم دلائل وجود أثار في منزلك عندما تقوم برش الماء اذا كانت الأرض تشرب الماء بسرعة فاعلم أن هناك دفين في هذه الأرض ومن المحتمل أن يوجد بها أثار.
  • أيضا من اهم علامات وجود أثار اذا وجدت طائر يقف في مكان معين في البيت ويصدر أصوات فمن الممكن أن يكون هناك كنز في  المكان  الذي يقف به الطائر.

وتعتبر هذه العلامات من العلامات الغير مباشرة لوجود أثار في المنطقة أو المنزل الذي تعيش به.

اقرأ أيضا: طريقة حساب الخرسانة.

الطرق المُستخدمة في اكتشاف أثار أو ذهب تحت منزلك

توجد العديد من الطرق المختلفة التي يلجا اليها العديد من الأشخاص لاكتشاف الأثار أو الذهب واستخراجها، ومن ضمن هذه الطرق:

يمكنك اكتشاف عن أثار أو ذهب تحت منزلك عن طريق الدجالين

تعتبر اللجوء الي الشيوخ والدجالين لاستخراج الأثار هي الطريقة الأكثر شهرة ويقوم الأشخاص الذين يكونوا متأكدين من وجود أثار باللحو الي و الاستعانة ببعض المشايخ أو الدجالين الذين لهم اتصال مع الجن، ويستطيع الشخص الذي يقوم بالبحث عن الأثار بالتواصل مع الجن ومعرفة كافة طلباتهم من خلال الدجالين أو الشيوخ، وفي بعض المقابر الكبيرة يطلب الدجالين أشياء مُحرمة مثل إحضار جثة طفل أو أن يتم فتح المقبرة اعلي الأعمال السفلية، أو أي أشياء غريبة من ذلك النوع.

هناك بعض المشايخ يستطيعون معرفة ما إذا كان يوجد آثار عندما تكلمهم في التليفون فقط ، فيطلب منك فقط بالتوجه إلي المكان الذي تعتقد بوجود الآثار به  وأنت معه علي التلفون، أكثر الدجالين شهرة في مجال اكتشاف و البحث عن الآثار هم الشيوخ والدجالين المغاربة .

أثار أو ذهب تحت منزلك

يمكنك الكشف عن وجود أثار أو ذهب تحت منزلك عبر الأجهزة

يمكنك معرفة أن منزلك يوجد تحته أثار ام لا من خلال أجهزة مخصصة للكشف عن الأثار وتعتبر هذه الطريقة هي طريقة حديثة ومطوره وأمنة للكشف عن الأثار، ولكن هذا الجهاز ممنوع تداوله بشكل رسمي، ولكن العديد من الأشخاص يبيعونه علانية، يقوم باستخدامه تجار الأثار في الفترة الحالية بكثرة، هذا الجهاز لديه القدرة علي اكتشاف الذهب الموجود أسفل الأرض وحتي مسافات معينة ولكنها مسافات كبيرة وعند وضع الجهاز علي المنطقة المراد الكشف بها اذا وجد بها ذهب يقوم بإعطاء إشارات، وتكون تكلفة هذا الجهاز قد تتعدي الثلاث ملايين جنية ويتم تأجيره  بحوالي ٣٠ الف جنية ، وتعتبر هذه هي الوسيلة السهلة لاكتشاف الكنوز الموجودة أسفل الأرض .

يمكنك الكشف عن أثار أو ذهب عبر الحفر والتنقيب

تعتبر أيضا من طرق الكشف والتنقيب عل الأثار هو الحفر والتنقيب، ولكنها تعتبر من ضمن الطرق الصعبة الغير مضمونة، وهي أن تقوم بالحفر في المكان الذي تعتقد أن الأثار موجودة به الي أعماق كبيرة ويجب أن تكون حذر عند الحفر، هذه الطريقة صعبة ، ومن الممكن أن تحفر لمسافات عميقة وتكتشف أنه لا يوجد آثار بالمنزل ولهذا السبب لا يتم اللجوء لهذه الطريقة .

أثار أو ذهب تحت منزلك

الأماكن التي يمكنك وجود بها أثار أو ذهب

يجب عليك تحديد أماكن البحث والتنقيب عن الأثار، وذلك لان توجد أماكن معينه من المؤكد  وجود بها أثار، لذا عند بداء التنقيب عن الذهب أو الأثار فالعامل الأساسي والرئيسي هو المكان، فكانوا الفراعنة قديما يقومه باختيار أماكن معينة لكي يدفنوا بها الأثار، بحيث يكون المكان الذي يقوموا بالدفن به بعيد عن النيل وبعيد عن الصحراء فلا تذهب إلي الصحراء للبحث عن الآثار فهذا غير منطقي ، بالإضافة عند بداء البحث ووجد مكان به أثار فمن المحتمل والأكيد أن توجد بأماكن قريبة منو أيضا أثار.

فإذا لم يكن أحد في قريتك قد وجد آثار تحت منزله فالأكيد أن لا يوجد هناك آثار تحت منزلك ، أما إذا كان هناك ولو شخص واحد وجد آثار بالقرب منك ، فهناك احتمال كبير أن يوجد آثار تحت منزلك أنت أيضا .

النصب في مجال  التنقيب والكشف عن الآثار

يعتبر مجال الكشف والتنقيب عن الأثار من اكثر المجالات ملئ بالنصابين الذين يسعون الي جمع المال بأي طريق من خلال النصب علي الناس بطرق لا يمكن الشك بها ، لذلك يجب عليك أن تحذر جيدا والتأكد من الناس التي تتعامل معهم في هذا المجال فهناك بعض الدجالين ويوهمك بأن بيتك يحتوي علي آثار وبعد ذلك تكتشف أنك ضحية للنصب وللخداع وللنصاب طرق عديده يستطيع من خلالها النصب عليك بها.

Leave a comment